بغداد- العراق اليوم: بتوجيه من محمد شياع السوداني، أجرى نواب كتلة الإعمار والتنمية عن محافظة نينوى زيارة ميدانية لجرحى مقاتلي هيئة الحشد الشعبي، للاطلاع على أوضاعهم الصحية والاطمئنان على مستوى الرعاية المقدمة لهم.
وشارك في الزيارة كل من النائب عبد الرحيم الشمري، والنائب عبد المنعم السنجري، والنائبة رحيمة الجبوري، حيث أكدوا خلال لقائهم بالجرحى أن الحكومة تولي هذه الشريحة اهتماماً خاصاً، تقديراً لتضحياتهم الكبيرة في الدفاع عن أمن واستقرار العراق.
وشملت الزيارة مناطق تل عبطه والمحلبية وتلعفر والعياضية، حيث اطّلع الوفد على الاحتياجات الطبية والخدمية للمصابين، مشددين على ضرورة استمرار الدعم الحكومي وتوفير أفضل مستويات الرعاية الصحية لهم.
وأكد النواب أن هذه الزيارات تأتي في إطار التوجيهات الحكومية لتعزيز التواصل مع الجرحى والوقوف على متطلباتهم، وفاءً لما قدموه من تضحيات جسيمة في مواجهة الإرهاب وحماية البلاد.
*
اضافة التعليق
المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي: يجب إعادة الأموال المنهوبة وتقديم كبار الفاسدين للعدالة
السوداني يبحث مع آلا طالباني تعزيز تمكين المرأة وتفعيل المجلس الأعلى للمرأة
ائتلاف دولة القانون يؤيد حملة مكافحة الفساد ويدعو إلى استعادة الأموال المنهوبة ومحاسبة المتورطين
الحكومة: حملات الاعتقال في قضايا المال العام مستمرة وتحظى بدعم سياسي وإشادة دولية
الحلبوسي يبحث مع عراقجي تطورات الاتفاق الإيراني الأميركي ويؤكد دعم العراق للحلول الدبلوماسية
هيئة النزاهة: تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام بدعم السلطات الثلاث