بغداد- العراق اليوم: وجه القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، بعقد اجتماع طارئ للمجلس الوزاري للأمن الوطني، بعيد استهداف مقر عمليات الحشد الشعبي في الانبار.
وقالت خلية الإعلام الأمني، في بيان صحفي، أنه "استمراراً للنهج العدواني وتكرار الاعتداءات على قطعاتنا الأمنية البطلة، ارتقى 15 مقاتلاً من الحشد الشعبي شهداء في محافظة الأنبار، فيما أصيب آخرون جراء قصف جوي أمريكي صهيوني استهدف مواقعهم، في حادثة تؤكد المخطط الممنهج لاستهداف قواتنا الوطنية".
وأضافت، أنه "على أثر هذه الجريمة النكراء، وجه السيد القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، بعقد اجتماع طارئ للمجلس الوزاري للأمن الوطني، للوقوف على الإجراءات اللازمة لحماية الأمن الوطني واستقرار البلاد".
وأكدت أن "هذا الاعتداء الآثم لن ينال من عزيمة أبطالنا، بل سيزيدهم قوة وتكاتفاً، خاصة أن قطعاتنا الوطنية بمختلف صنوفها ومن جميع القوميات والأديان والمذاهب اختلطت دماؤها الطاهرة بتربة العراق دفاعاً عن الوطن".
*
اضافة التعليق
المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي: يجب إعادة الأموال المنهوبة وتقديم كبار الفاسدين للعدالة
السوداني يبحث مع آلا طالباني تعزيز تمكين المرأة وتفعيل المجلس الأعلى للمرأة
ائتلاف دولة القانون يؤيد حملة مكافحة الفساد ويدعو إلى استعادة الأموال المنهوبة ومحاسبة المتورطين
الحكومة: حملات الاعتقال في قضايا المال العام مستمرة وتحظى بدعم سياسي وإشادة دولية
الحلبوسي يبحث مع عراقجي تطورات الاتفاق الإيراني الأميركي ويؤكد دعم العراق للحلول الدبلوماسية
هيئة النزاهة: تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام بدعم السلطات الثلاث