بغداد- العراق اليوم: نفت وزارة الداخلية، الأنباء المتداولة بشأن تعرض أحد مقرات هيئة التصنيع الحربي في العاصمة بغداد إلى قصف، مؤكدة أن تلك المعلومات عارية عن الصحة.
وأكدت الوزارة في بيان صحفي عدم تسجيل أي اعتداء أو استهداف لأي من منشآت التصنيع الحربي، مشيرة إلى أن الأوضاع الأمنية في محيط هذه المنشآت مستقرة بشكل كامل.
ودعت الوزارة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر في نقل الأخبار، واعتماد المصادر الرسمية حصراً، لتجنب إثارة القلق بين المواطنين.
*
اضافة التعليق
تغييرات في قيادات حرس الحدود ومعبر المنذرية ضمن محافظة ديالى
الدفاع: انفجار في مستودع عتاد داخل معسكر المنصورية دون خسائر بشرية
قوات الحدود تحبط تهريب 197 ألف حبة كبتاغون عبر بالون هوائي في الأنبار
بين محاسبة المذنب وتسويق الرذيلة
المحمداوي يوجه بتكثيف الجهود الأمنية والخدمية لإنجاح خطط عاشوراء والأربعين
الأمن الوطني يباشر مهامه في المنافذ والسيطرات الحدودية لتعزيز الرقابة ومكافحة التهريب