بغداد- العراق اليوم:
كشف النائب السابق د. عبد الهادي محمد تقي الحكيم تفاصيل لقائه بالمرجع الديني الأعلى علي السيستاني، وذلك على هامش حضوره مجلس العزاء الذي أقامه المرجع بمناسبة ذكرى استشهاد علي بن أبي طالب، تزامناً مع الليلة الأولى من ليالي القدر لعام 1447هـ.
وقال الحكيم إنه تشرف بزيارة مرقد علي بن أبي طالب في النجف الأشرف ليلة الثامن من آذار 2026، حيث دعا بتعجيل فرج المهدي المنتظر، وبقبول الأعمال والطاعات للمؤمنين في مشارق الأرض ومغاربها.
وأضاف أنه حضر مجلس العزاء الذي أقامه المرجع الأعلى في منزله بهذه المناسبة، مبيناً أنه تشرف بالسلام على السيد السيستاني وتقبيل يديه، حيث دعا له وللمؤمنين جميعاً بالعزة والكرامة والتوفيق.
وأكد الحكيم في حديثه أن المرجع الأعلى يتمتع بصحة جيدة، قائلاً: “وجدته في صحة وعافية أفضل من آخر مرة تشرفت فيها برؤيته قبل أسابيع، رغم ما يمر به العالم من أزمات ومحن”.
وأشار أيضاً إلى أن السيد السيستاني أجاز صرف الحقوق الشرعية على مستحقيها في كل من لبنان وإيران، داعياً إلى دوام الصحة والعافية للمرجع الأعلى في هذه الظروف الحساسة.
*
اضافة التعليق
المكتب السياسي للحزب الشيوعي العراقي: يجب إعادة الأموال المنهوبة وتقديم كبار الفاسدين للعدالة
السوداني يبحث مع آلا طالباني تعزيز تمكين المرأة وتفعيل المجلس الأعلى للمرأة
ائتلاف دولة القانون يؤيد حملة مكافحة الفساد ويدعو إلى استعادة الأموال المنهوبة ومحاسبة المتورطين
الحكومة: حملات الاعتقال في قضايا المال العام مستمرة وتحظى بدعم سياسي وإشادة دولية
الحلبوسي يبحث مع عراقجي تطورات الاتفاق الإيراني الأميركي ويؤكد دعم العراق للحلول الدبلوماسية
هيئة النزاهة: تنفيذ مذكرات قبض بحق متهمين بالتجاوز على المال العام بدعم السلطات الثلاث