بغداد- العراق اليوم:
تواصل وزارة الداخلية تطوير بناها التحتية وفق خطة ممنهجة، إذ افتتح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاثنين، مركز شرطة المثنى في منطقة زيونة ضمن قيادة شرطة بغداد الرصافة . واطلع سيادته على المرافق الحيوية التي يضمها هذا المركز من وحدات وآلية تقديم الخدمات للمواطنين. وأشاد الوزير بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل إنجاز هذا المبنى الجديد، مشددا على أن تكون جميع مراكز الشرطة بالمستوى المطلوب وأن العمل يجب أن يكون بروح الفريق الواحد مع توفير الأجواء المناسبة لجميع المراجعين. الى ذلك تفقد وزير الداخلية احد مراكز الدفاع المدني ، وتابع الشمري سير العمل فيه ، مؤكدا ضرورة الجاهزية الكاملة، واستمرار التدريب والممارسات الميدانية ، كما استمع سيادته إلى احتياجات وطلبات الضباط والمنتسبين.
اضافة التعليق
الداخلية تفتح تحقيقاً عاجلاً وتوقف منتسباً في شرطة الطاقة بكركوك بعد حادثة اعتداء على مواطن
الأمن الوطني يكشف تفاصيل مخطط اغتيال رئيسه من قبل خلايا حزب البعث
مقتل متهم بارز بتجارة الكريستال خلال اشتباك مسلح مع قوة أمنية في ميسان
القبض على أحد أخطر المطلوبين في بغداد وضبط ترسانة تضم أكثر من 300 صاروخ وطائرة مسيرة
النعمان: معلومات العراق الاستخبارية أسهمت في إحباط مخططات لداعش في دول أوروبية
حين تتحول الجريمة الجنائية إلى مادة للجذب الاعلامي