محافظ بغداد يوجه بازالة التجاوزات المتسببة بتأخر ايصال الخدمات الى المواطن

بغداد- العراق اليوم:

وجه محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني الوحدات الادارية التابعة لمحافظة بغداد بازالة التجاوزات على الممتلكات العامة وبالطرق القانونية والحد منها ".

العطواني خلال ترأسه اجتماعا موسعا برؤساء الوحدات الادارية بحضور رئيس مجلس المحافظة الدكتور رياض العضاض وفي بيان اورده مكتبه الاعلامي اليوم افاد " ان الاجتماع تضمن مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتجاوزات على الممتلكات العامة ووضع الية بالتنسيق مع باقي الدوائر المعنية وقيادة العمليات للخروج بلجان ميدانية لازالة التجاوزات على الاراضي والممتلكات العامة وشبكات الماء وكذلك مناقشة التخصيصات المالية وقلة الموظفين ".

واوضح العطواني " ان من المشاكل التي نعاني منها هو الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي وكان لهذا السبب الدور الكبير في تفاقم ازمة شح الماء لانقطاع الكهرباء عن محطات التصفية والمضخات ، مؤكدا عزم المحافظة على تقديم كل مابوسعها من دعم الى الوحدات الادارية لتوسعة مساحة تقديم الخدمات في مناطق الاطراف حال توفر التخصيصات التشغيلة ".

واضاف" نأمل في الفترة القليلة المقبلة ان يتم اطلاق تخصيصات مالية الى المحافظة للعمل بستراتيجية وخطة خدمية ستسهم بتغيير الواقع الخدمي في مناطق اطراف العاصمة ، مشيرا الى عزم المحافظة الى زيادة عدد اليات الوحدات الادارية للقيام بحملات بلدية في مناطق ".

 

علق هنا