بوحشية.. اغتصاب جماعي لإمرأة وقتلها

متابعة - العراق اليوم:

تعرضت إمرأة في ولاية هاريانا شمالي الهند، الى عملية اغتصاب جماعي ومن ثم قام المغتصبون بقتلها بطريقة وصفتها الشرطة بانها "وحشية".

وذكرت شرطة الولاية اليوم الاثنين أنها اعتقلت رجلين شاركا في جريمة قتل إمرأة كان عمرها 23 عاما، بعد اغتصابها بشكل جماعي، ثم قام المغتصبون بسحق جمجمة رأسها بالحجارة بعد أن هددت الضحية بإبلاغ السلطات، وفق مانقلته وكالة رويترز.

ونقلت الوكالة عن قائد الشرطة، أشوين شينفي، إن الشرطة اعتقلت رجلين بتهمة القتل والاغتصاب في الجريمة التي وقعت في بلدة سونيابات كما يجري التحقيق مع ستة آخرين بعد أن اتهمتهم أم الضحية بالاشتراك في الجريمة.

وأضاف شينفي إن الرجال أخذوا المرأة في سيارة من مكان قريب من منزلها في سونيابات إلى مدينة روهتاك القريبة حيث قاموا باغتصابها وكان واحد منهم على الأقل يعرفها، مشيرا الى أن أم الضحية سبق وأن سجلت شكوى ضد أحد المتهمين بسبب الضغط على ابنتها للزواج منها ولكن تم تسوية الخلاف بين الجانبين.

وتعتبر قضية العنف الجنسي ضد النساء في الهند من القضايا بالغة الحساسية، حيث أثار الاغتصاب الجماعي لطالبة في حافلة في نيودلهي عام 2012 احتجاجات عامة على العنف المتأصل ضد النساء وتقاعس السلطات عن حمايتهن.

وتجدر الاشارة الى ان السلطات الهندية طبقت خلال السنوات الاخيرة أحكاما أشد بالسجن ضد المغتصبين ووعدت بمحاكمة المتهمين في هذه الجرائم أمام محاكم "ذات إجراءات سريعة" ولكن جرائم الاغتصاب والهجمات بالأحماض والعنف المنزلي ضد المرأة مازالت شائعة في ذلك البلد.

علق هنا