شريف مدكور يفاجئ جمهوره بقرار «عزلة اختيارية»

بغداد- العراق اليوم:

أعلن الإعلامي المصري شريف مدكور عن قراره بزيادة عزلته الاجتماعية والابتعاد عن متابعة الأخبار والمجتمع، وذلك للحفاظ على صحته النفسية.

وأعرب مدكور عبر حسابه على "فيسبوك" عن رغبته في توسيع الفجوة بينه وبين المحيطين به، قائلاً: "هو أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت أزود العزلة. مش عاوز أعرف ولا أشوف أي أخبار حفاظا على صحتي ونفسيتي".

ولاقى قراره تأييداً واسعاً من متابعيه الذين عبروا عن دعمهم لخطوته، مشيرين إلى أنهم يفكرون باتخاذ قرار مشابه للابتعاد عن الضغوط الاجتماعية.

وفي الوقت نفسه، رأى البعض أن تصرفات الناس السلبية والتنمر المتكرر هي الأسباب التي تدفع الأشخاص للعزلة والابتعاد عن المجتمع.

ويقدم شريف مدكور برنامج "شارع شريف"، الذي يتناول مواضيع اجتماعية متنوعة تشمل الفن، الطبخ، الموضة، الصحة، والرياضة، ويستضيف أبرز الشخصيات والنجوم.

وكان مدكور قد كشف في حوار تلفزيوني سابق أن التنمر الذي تعرض له والحزن كانا السبب الرئيسي وراء إصابته بالسرطان، مضيفاً أنه تجنب الظهور مع عائلته لتجنيبهم سماع التعليقات المسيئة.

وفي عام 2019، أعلن شريف عن إصابته بورم في القولون عبر "فيسبوك"، مؤكداً عزيمته على محاربة المرض بشجاعة قائلاً: "أنا محارب للسرطان".

علق هنا