متى ستعتزل إسعاد يونس؟.. تفاصيل خطتها وأحلامها المؤجلة

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت الفنانة المصرية إسعاد يونس تفاصيل أحلامها المؤجلة، التي تخطط للقيام بها بعد الاعتزال، مشيرة إلى أن لديها حلم لم تتمكن من تحقيقه خلال 10 سنوات.

وأكدت إسعاد يونس أنها تنوي الاعتزال في ظروف معينة خططت لها مسبقًا، وقالت "أتمنى أكون بصحتي وقتها، وسأقرأ كتبا كثيرة اشتريتها آخر 10 سنين».

وصرحت إسعاد يونس في برنامج «its show time»: «أنا مأجلة قراءتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جنبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم».

وأضافت إسعاد يونس: «أتمنى إذا اعتزلت أبقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب تدهور الصحة، وهييجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت».

وفيما يتعلق بقائمة أحلام شخصية "تيتا زوزو" التي تُجسدها إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو على قناة DMC، قالت: "قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين، وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها».

وكشف مهرجان الجونة السينمائي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الأحد الماضي عن برنامج فعاليات ملتقى "سيني جونة" لصناع الأفلام في دورته السابعة، والذي يتضمن العديد من المحاضرات والحوارات، من ضمنها مشاركة النجمة الكبيرة إسعاد يونس. 

وأشار بيان المهرجان إلى أن إسعاد يونس "صاحبة السعادة"، تتمتع بأدوار متعددة، وهي شخصية إعلامية، وممثلة، منتجة، كاتبة، موزعة، ومقدمة برامج تلفزيونية. يبرز كل مشروع جديد لها شغفها الحقيقي وتفانيها تجاه السينما.

علق هنا