تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد «سيد الناس».. ما الأسباب؟

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت أسرة مسلسل "سيد الناس"، للنجم عمرو سعد والنجمة إلهام شاهين، المقرر عرضه في شهر رمضان 2025، عن تأجيل تصوير المسلسل لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

يذكر أن المسلسل "سيد الناس" بطولة النجم عمرو سعد، والنجمة إلهام شاهين، ويشارك في البطولة كلاً من أحمد رزق، ومنة فضالي، وأحمد فهيم، وطارق النهري. وقد تم تأجيل تصوير المسلسل إلى شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، لحين الانتهاء من بناء الديكورات.

تم تأجيل تصوير "سيد الناس" بسبب حريق بعض ديكورات المسلسل، بعد أن نشب حريق بمدينة الإنتاج الإعلامي، وبحسب مصادر محلية سعودية، تسبب الحريق في تدمير ديكورات فيلم "الحب كله" لإلهام شاهين، وبعض ديكورات مسلسل "ديبو" لمحمد أنور أيضاً.

حيث طال الحريق ديكور منزل عمرو سعد في المسلسل، إلى جانب بعض المنازل المحيطة، المر الذي دفع صناع المسلسل إلى التأجيل حتى الانتهاء من بناء الديكورات.

من المعروف أن مسلسل "سيد الناس" إخراج محمد سامي، ومن تأليف خالد صلاح، ويشارك في البطولة عمرو سعد، وإيمان العاصي، وإلهام شاهين، وأحمد فهيم، وخالد الصاوي، ومحمد شاهين، وريم سامي. 

يذكر أن، مصادر محلية مصرية، أكدت أن النجمة غادة عادل قد اعتذرت عن المشاركة في المسلسل، بسبب ارتباطها بتعاقدات أخرى، فيما يقوم حاليا المخرج محمد سامي بمعاينة أماكن التصوير.

علق هنا