هالاند يحطم رقم روني ويصل للهدف 99 مع مانشستر سيتي

بغداد- العراق اليوم:

واصل النجم النرويجي إرلينغ هالاند تألقه رفقة فريقه مانشستر سيتي، محطمًا العديد من الأرقام القياسية عقب تسجيله ثنائية في شباك برينتفورد، قاد بها السيتيزنز لفوز صعب 2-1، وإعتلاء عرش صدارة البريميرلييغ مبكرًا من الجولة الرابعة بعد الوصول للنقطة 12.

وبعد فقدان أحد الأشخاص المهمين في عائلته، انتشرت شائعات مفادها أن هالاند لن يلعب المباراة، لكن المفاجأة هي مشاركته منذ البداية، بل وسجل هدفين وكان نجم المباراة الأول.

وبتسجيله للثنائية، أصبح هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يسجل 9 أهداف من أول 4 مراحل من المسابقة، علمًا بأن الرقم القياسي السابق كان مسجلًا باسم الإنكليزي واين روني بواقع 8 أهداف.

وعزز صاحب الـ24 عام رصيده من الأهداف لـ 9 ليتصدر قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، ويبتعد بفارق كبير عن وصيفه الكاميروني براين مبيمو لاعب برينتفورد الذي يمتلك 3 أهداف.

ورفع هالاند إجمالي أهدافه مع مانشستر سيتي منذ قدومه للفريق السماوي، إلى 99 هدفًا و14 تمريرة حاسمة، ليكون قد قدّم 113 مساهمة تهديفية من إجمالي 103 مباراة في كل المسابقات مع الفريق السماوي.

وبعد المباراة، وجه بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الشكر إلى النرويجي على عمله، خاصة على الوضع الشخصي الذي مر به قبل أيام قليلة قائلًا: "في اليوم الذي عاد فيه كانت معنوياته منخفضة قليلاً، نحاول جميعًا هنا الاهتمام بالأمر".

وواصل: "عندما يواجه شخص ما مشاكل، عليك أن تكون قريبًا منه، بالأمس كان مزاجه أفضل بكثير، وفي بعض الأحيان أفضل طريقة للنسيان هي القيام بعملك، إنه سلاح لا يصدق".

علق هنا