حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنية جديدة

بغداد- العراق اليوم:

يصف عدد كبير من النقاد المغني المصري حمزة نمرة، بأنه مشروع متكامل، وذلك بسبب براعته في الغناء والكتابة والتلحين.

وبشغف شديد، ينتظر قطاع عريض من الجمهور أعماله الغنائية، لا سيما بعدما حققت أغنياته نجاحا لافتا، ومن أبرزها "فاضي شوية، ورياح الحياة".

وفي محاولة للترويج لأحدث أغنياته، أعلن حمزة نمرة عن تحضيره لعمل جديد من المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وشوق جمهوره بنشر مقطع فيديو أثناء تسجيلها.

وشارك "نمرة" المقطع عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، من داخل الاستوديو، ليعلن عن أحدث أعماله وأرفق الفيديو بتعليق" قريبًا جدًا".

وتقول كلمات الأغنية الجديدة "كلها أحضان مطارات، وفي حياة بعضنا فترات، في الطريق مواعيد فراقنا، من زمان متحددة، وادفع نص عمري، وترجع تاني ضهري، وتفضل بس جنبي".

ومؤخرا، حل النجم حمزة نمرة ضيفا على "بودكاست فايق ورايق" وخلاله كشف جوانب خفية من حياته الشخصية إذ قال: "كل حفلة لها ميزة وطقوس مختلفة"، مشيرًا إلى أنه يباشر معظم التجهيزات والترتيبات بنفسه.

وأوضح أنه يحرص على عدم تناول الشطة أو تدخين السجائر للحفاظ على صوته، قائلًا إن الصوت يتأذى من الكحوليات والدخان، فضلًا عن تجنب العصبية والصوت العالي.

وقال حمزة نمرة إنه يعاني من القلق المفرط، والخوف الشديد من التوقعات، مشيرا إلى أنه تنبأ بوفاة والدته التي توفيت وعمره 10 سنوات.

علق هنا