بسبب حالة وفاة... هالاند مهدد بالغياب عن مانشستر سيتي أمام برينتفورد

بغداد- العراق اليوم:

أفادت تقارير صحافية أن إرلينغ هالاند قد يغيب عن مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز أمام برينتفورد المقررة غدًا السبت، حيث أن بيب غوارديولا مدرب السيتيزنز مستعد للموافقة على إجازة إنسانية له.

وتنعى عائلة هالاند وفاة صديق العائلة المقرب إيفار إيغا عن عمر يناهز 59 عامًا، حيث لعب إيغا دورًا حيويًا في مسيرة هالاند وحياته الشخصية، وقدم الإرشاد والدعم خلال صعود المهاجم السريع إلى نجومية كرة القدم.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هالاند يعاني من حالة حزن شديدة بسبب وفاة إيغار الذي كان يطلق عليه لقب "العم"، وقد تدرب مع الفريق أمس الخميس، لكنه قد يغيب عن مباراة الغد إذا اختار أخذ إجازة.

ويعطي غوارديولا الأولوية للصحة العاطفية للاعب وسيمنحه "إجازة إنسانية" إذا تقدم المهاجم بطلب للحصول على راحة وذلك حسبما ذكرت الصحيفة البريطانية.

ولا يمكن التقليل من تأثير إيغا على حياة هالاند، فقد كان حاضرًا في حفل تقديم اللاعب على ملعب الاتحاد في عام 2022 ورافق المهاجم أيضًا إلى أحداث مرموقة مثل حفل الكرة الذهبية، حيث تم الاحتفال به بين نخبة كرة القدم في العالم.

بعد وفاته، نشر هالاند منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي جاء فيه: "أنت أسطورة، إيفار، لا يمكن للكلمات أن تصف مدى أهميتك بالنسبة لي! لا يمكن للكلمات أن تصف مدى افتقادي لك! لا أكترث! لا أكترث! هذا بالضبط ما سأفعله" .

وواصل: "شكرًا لك على كل شيء، أيها المجنون، سنرى بعضنا البعض مرة أخرى، ارقد في سلام، إيفار".

وحقق هالاند بداية رائعة في موسم 2024-25 بالدوري الإنكليزي الممتاز، حيث سجل سبعة أهداف في ثلاث مباريات فقط، وأثبتت ثلاثيته المتتالية ضد إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد مستواه الهائل وأكدت مكانته كواحد من أكثر المهاجمين خطورة في كرة القدم العالمية.

علق هنا