مسلسل جودر 2 جاهز للعرض في رمضان 2025

بغداد- العراق اليوم:

انتهى صناع مسلسل "جودر" من تصوير أحداث الجزء الثاني، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان الدرامي 2025.

وأكد مصدر من داخل الجهة المنتجة في تصريحات صحفية أن تصوير الجزء الثاني بدأ منذ فترة طويلة، وكانت المهمة سهلة بسبب الاستعانة بديكورات الجزء الأول، ونفس فريق العمل.

وفي وقت سابق تحدث ياسر جلال بطل مسلسل جودر لـ"العين الإخبارية" حول كواليس التصوير ومحتوي المسلسل وقال: "مسلسل (جودر) من الأعمال الصعبة جداً، وأرهقني في التحضير والتنفيذ، إذ أقدِّم خلاله شخصيتين، الأولى هي شهريار، ودرست هذه الشخصية جيداً وقدمتها بشكل مختلف في الجسم والحركة، وبعد الانتهاء من تصوير الشخصية غيّرت جلدي تماماً من أجل تقديم الشخصية الثانية وهي (جودر) وهو يمر بمراحل عمرية مختلفة".

وبرر ياسر جلال في حواره الاتجاه إلى الأعمال الأسطورية قائلا: "رغبتي القوية في تقديم شيء مختلف، العالم مليء بالأحداث الصعبة، والمشاهد يعاني من ضغط غير عادي، قلت لنفسي: لماذا لا أقدم عملاً أسطورياً وخيالياً لإسعاد المشاهد والتخفيف عنه من خلال حدوتة جميلة تدور أحداثها في أجواء أسطورية وخيالية، ومن هنا اخترت قصة (جودر) لأنه يساعد على الهروب من واقع مؤلم".

يشارك في بطولة مسلسل "جودر" بجانب الفنان ياسر جلال، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل نور، وعمر مصيلحي، وياسمين رئيس، وأحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وتارا عماد، ووفاء عامر، وأيتن عامر، ووليد فواز.

علق هنا