ليس لاعبنا .. فليك يرفض السقوط في فخ صفقة نيكو ويليامز

بغداد- العراق اليوم:

أثار الألماني هانز فليك، مدرب برشلونة الإسباني الجديد، حالة من الغموض حول صفقة البارسا المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط النادي الكتالوني بالتعاقد مع العديد من اللاعبين، جاء على رأسهم ثنائي منتخب إسبانيا المميز والمتمثل في نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بلباو وداني أولمو، نجم لايبزيغ الألماني.

وأجرى البارسا مفاوضات عديدة لضم الثنائي، ولكن المقابل المادي يمثل عائقا كبيرا في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي.

وتسببت صعوبة المفاوضات في خروج فليك بتصريح مقتضب حول ضم نيكو ويليامز خلال تقديم كمدرب جديد لبرشلونة أمام وسائل الإعلام، حيث قال: "إنه ليس لاعبنا".

وأضاف: "نيكو ويليامز مرتبط بعقد مع نادٍ آخر، ولا يمكنني قول أي شيء عنه، ويجب حاليا التركيز على اللاعبين الذين يلعبون معنا".

وأتم: "حاليا، أنا سعيد جدًا بما أراه هنا وأعتقد أننا لدينا لاعبين في الفريق يمكنهم اللعب في كافة المراكز وبكفاءة عالية، فيجب تطويرهم وعدم النظر إلى أسماء أخرى لا تلعب معنا".

جدير بالذكر أن ويليامز كان أحد العناصر الأساسية التي قادت إسبانيا نحو لقب كأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في التاريخ، بالفوز على إنجلترا في المباراة النهائية بنتيجة (2-1) والتي شهدت تسجيل نجم أتلتيك بلباو هدف "لاروخا" الأول.

وكان نادي أتلتيك بلباو قد أبدى اعتراضه على تكرار الحديث عن ارتبط اسم نيكو ويليامز بالانتقال إلى برشلونة، وقال رئيسه في بيان رسمي إن اللاعب لا يزال يرتبط بعقد مع النادي الباسكي. 

علق هنا