مانشستر يونايتد يحدّد سعر سانشو لباريس سان جيرمان

بغداد- العراق اليوم:

أبدى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي استعداده للتخلي عن خدمات جناحه جايدون سانشو، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل اهتمام من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته من أجل تعويض رحيل نجمه كيليان مبابي نحو ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنّ مانشستر يونايتد حدّد سعر بيع جناحه جايدون سانشو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد معه، بعد التقارير الصحافية الفرنسية التي تحدثت عن اقترابه من التوصل حول البنود الشخصية مع النادي الباريسي.

وكشفت الصحيفة أنّ مانشستر يونايتد استقر على المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه مقابل بيع لاعبه، وهو 40 مليون إسترليني، وذلك على الرغم من إنفاقه مبلغ 73 مليون إسترليني لضمه في صيف عام 2021 من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عودة جايدون سانشو إلى التدريب مع الفريق استعداداً للموسم الجديد، بعد أن قضى الأشهر الستة الأخيرة معاراً لنادي بوروسيا دورتموند، قبل أن ينهي خلافه القديم مع المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ.

وتألق خلال فترة إعارته لصفوف بوروسيا دورتموند، حيث قاد الفريق إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أن يخسر أمام ريال مدريد الإسباني، بثنائية نظيفة، والتي أقيمت على ملعب ويمبلي في لندن.

ويأمل يونايتد أن يكون أداء سانشو مع دورتموند كافياً لرفع سعره حيث يفكر النادي الإنكليزي في بيعه على الرغم من أنّ الدولي الإنكليزي أجرى محادثات لتصفية الأجواء مع تن هاغ في وقت سابق من هذا الشهر.

وسجل سانشو 12 هدفاً فقط في 82 مباراة مع مانشستر يونايتد بمختلف المسابقات، حيث من المقرّر أن يكون جزءاً من قائمة يونايتد التي تسافر إلى الولايات المتحدة اليوم الأربعاء في جولة تحضيرية للموسم الجديد تتألف من ثلاث مباريات.

علق هنا