يحيى الفخراني ينفي إشاعة الاعتزال بمسلسل رمضاني

بغداد- العراق اليوم:

حسم المنتج المصري جمال العدل الإشاعات التي تردّدت حول الفنان الكبير يحيى الفخراني، في الأشهر الماضية، وأفادت عن اتخاذه قرار الاعتزال نهائياً، فأكّد في تصريحات خاصة لـ"النهار العربي"، أنه بصدد التعاقد معه على مسلسل درامي جديد، سوف يُعرض في الموسم الرمضاني المقبل، يتألف من 15 حلقة، ومن المقرّر أن يكشف عن التفاصيل كافة بعد الاستقرار على النقاط الأساسية.

شركة "العدل غروب"، أعادت الفخراني للدراما الرمضانية في الموسم الماضي، بعدما غاب عنها ثلاث سنوات، حيث تعاونا في مسلسل "عتبات البهجة" الذي عُرض في إطار 15 حلقة.

فكرة المسلسل مقتبسة من رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، وكان من المفترض تقديمها في فيلم سينمائي يجمع بين الفخراني وفاروق الفيشاوي، لكن الأخير رحل قبل تنفيذه، وتولّى مهمّة المعالجة الدرامية لها الكاتب الدكتور مدحت العدل.

شارك الفخراني في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين من بينهم: جومانا مراد، خالد شباط، يوسف عثمان، عنبة، هنادي مهنا، علاء مرسي، ليلى عز العرب إضافة إلى آخرين.

يُشار إلى أن إشاعة اعتزال الفخراني ظهرت على مواقع التواصل بعد عرض "عتبات البهجة"، إذ أكّد عدد من الناشطين أنه بات غير موفّق في اختياراته الفنية وعليه الاعتزال، ليخرج وقتها الكاتب مدحت العدل، ويردّ عليهم في تصريحات تلفزيونية، أكّد من خلالها أنه نجم كبير وموهبته ناضجة يتعلّم منها الفنانون ويقدّرون قيمتها.

العدل أكّد أن "السوشيال ميديا" أصبحت مشكلة، حيث يتحكّم فيها بسطاء التعليم والثقافة، ومن هم لا يملكون آراءً ناضجة، وبالتالي يطالبون باعتزال النجوم الكبار أمثال يحيى الفخراني وعادل إمام ولاعب كرة القدم شيكابالا، لذلك لم يعط اهتماماً لتلك المطالبات.

علق هنا