بغداد- العراق اليوم:
ارتفعت أسعار الذهب ،اليوم الثلاثاء، مع استمرار انخفاض الدولار، بينما يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية أميركية هذا الأسبوع قد توضح الجدول الزمني لمجلس الاحتياطي الاتحادي الأميركي بشأن خفض أسعار الفائدة.
وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2% مسجلا 2401.22 دولار للأونصة بحلول الساعة 02:04 بتوقيت غرينتش. وارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.4% إلى 2403.60 دولارات.
و يترقب المتداولون تقرير الناتج المحلي الإجمالي للربع الثاني يوم الخميس وبيانات نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر يونيو/حزيران يوم الجمعة، نقلاً عن وكالة "رويترز".
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة 0.2% إلى 29.14 دولارا للأونصة، وسجل البلاتين 951.13 دولارا للأونصة، وزاد البلاديوم 0.1% إلى 908.43 دولارات للأونصة.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما