لقاء سويدان تكشف عمرها الحقيقي وسبب ارتباطها بـ حسين فهمي

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت الفنانة لقاء سويدان عن انسجامها التام مع المرحلة العمرية التي تمر بها، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالحاجة لإخفاء عمرها الحقيقي.

وأكدت سويدان خلال استضافتها في برنامج "الستات" الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة على قناة النهار، أنها ستكمل عامها الخمسين بعد أقل من أسبوعين، وأنها عاشت هذه السنوات بكل ما فيها من لحظات حلوة وصعبة، مشددة على أنها متصالحة مع نفسها ولا ترى جدوى من إخفاء سنها.

وأشارت سويدان إلى أن أفضل فترة بالنسبة لها ولصديقاتها هي سن الأربعين، حيث يميل الشخص بعد هذه السن إلى الاستمتاع بالحياة بأقل الإمكانيات.

وعن إمكانية الزواج من شخص أصغر منها، قالت: "المشاعر لا تتعلق بالعمر، ولكن يجب أن يكون هناك توافق معين".

وأوضحت أنها عندما تزوجت حسين فهمي كان يكبرها بـ34 سنة، وهو فارق كبير جداً ولا تنصح به، ولكن كانت روحه أفضل من أي شاب في العشرينيات أو الثلاثينيات.

وأضافت: "إذا تزوجت شخصًا أصغر مني بكثير، سيكون هناك أمور لا أستطيع القيام بها، مثل الإنجاب إذا كان يرغب في ذلك، كما أن طاقته البدنية ستكون مختلفة عن طاقتي، واهتماماته بالحياة ستكون متنوعة مقارنة بهدوئي".

وتحدثت سويدان عن نهاية علاقتها بحسين فهمي، حيث أشارت إلى أن مشهد النهاية بينهما كان قبل وصولهما للمحكمة، موضحة أن هناك أمورًا كان يجب أن تنتهي بشكل ودي.

وأكدت أنها لم تبدأ مشكلة مع أي شخص، وظلت تحاول حل الأمور بشكل ودي لمدة 9 شهور دون جدوى، مما اضطرها للجوء إلى القضاء.

وأوضحت أنها رفضت التنازل عن حقوقها مع حسين فهمي، وأن إنهاء علاقتهما وزواجهما كان بسبب مشاكل كانت تواجهها معه.

وأضافت أن علاقتهما كانت مليئة بالتفاهم وجمعت بينهما قصة حب، ولكن في النهاية النصيب حكم وأدى إلى الانفصال.

وحول تجاوزها لانفصالها عن حسين فهمي، أكدت سويدان أنها شخصية قوية تعرضت لمواقف كثيرة صعبة، وأنها تجاوزت صدمة الطلاق بمرور الوقت.

وأشارت إلى أن وفاة شقيقها بعد الطلاق بفترة قصيرة كانت صدمة أكبر بكثير، مما جعلها تنسى صدمة الطلاق، موضحة أن شقيقها كان بمثابة ابنها، مما جعل فقدانه أكثر إيلامًا من أي شيء آخر.

وعلى الجانب الفني، يعرض للقاء سويدان حاليًا مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة dmc ومنصة watch it، وهو أول عمل جديد لها يتم عرضه بعد رمضان 2024.

تجسد سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال.

تدور أحداث العمل في مجمع سكني يضم معظم الشخصيات الرئيسية، وتحدث مواقف عديدة بينهم في إطار اجتماعي.

علق هنا