بغداد- العراق اليوم:
أنهت الهيئة الوطنيَّة للاستثمار استعداداتها بشأن عقد مؤتمر استثماري كبير في تشرين الثاني المقبل.
وأوضح رئيس الهيئة، حيدر مكية، أنَّ الهيئة أنهت جميع استعداداتها لعقد مؤتمر استثماري كبير ستُعرض فيه نحو 100 فرصة استثمارية في عموم محافظات العراق، منوهاً بأنَّ الدعوات وُجِّهت إلى السفراء والمسؤولين وكل الوزراء.
وأشار إلى أنَّ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني سيحضر المؤتمر كونه الداعم الأكبر لمثل هذه المؤتمرات للاطلاع على مدى استعداد الشركات الكبرى للاستثمار في العراق باعتباره أرضاً خصبة وواعدة، مشيراً إلى أنَّ دور السفارات كبير في هذا الموضوع، إذ نقلت صورة مناسبة عن العراق وتمتعه باستقرار أمني واقتصادي منقطع النظير خلال هذه المرحلة المهمة من تاريخه.
وأضاف مكية أنَّ المؤتمر الذي سيُعقد يومي 2 ـ 3 تشرين الثاني المقبل سيكون تظاهرة اقتصادية كبيرة في العاصمة بغداد، لطرح الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي يمكن أن تعمل عليها كبريات شركات العالم.
*
اضافة التعليق
وزارة النفط : استعادة إنتاج الجنوب وتعزيز الصادرات أولوية المرحلة
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة