بغداد- العراق اليوم:
أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية، "تجاوز مبيعاتها عبر الدفع الإلكتروني خلال النصف الأول من العام الحالي حاجز الـ 2 ترليون دينار".
وذكر للشركة في بيان صحفي ،إن: "الشروع في مشروع الدفع الالكتروني ضمن أولويات عمل الشركة، ودائما هناك خطط قريبة وبعيدة المدى لإنضاج المشروع الذي لاقا نجاحا ملموسا منذ لحظة انطلاقه".
وأضاف أن: "مبيعات الشركة عبر الدفع الالكتروني وصلت إلى (2,110,901,839,933) دينار خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث ارتفعت المبيعات بشكل ملحوظ ومدروس". وأوضح أن "الشركة هي من أدخلت خدمة الدفع الالكتروني للبلاد وباشرت بها من تاريخ 1/4/2023، ومن ذلك الحين بدأت التجربة تتسع شيئا فشيئا حتى شملت جميع المحافظات بعد أن غطت العاصمة بغداد، لتشمل فيما بعد المتعاملين مع الشركة من وكلاء الغاز والنفط الأبيض والمولدات والمحطات المشيدة، فضلا عن تكييل الحوضيات أصبح للدفع الالكتروني".
*
اضافة التعليق
وزارة النفط : استعادة إنتاج الجنوب وتعزيز الصادرات أولوية المرحلة
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة