بغداد- العراق اليوم: سجلت مبيعات البنك المركزي العراقي من العملة الصعبة، خلال الأسبوع الماضي، أكثر من مليار دولار أمريكي عبر مزاد العملة الذي أُجري على مدى أربعة أيام. ووفقاً لمصادر ، فقد بلغت مبيعات البنك المركزي خلال الأسبوع الماضي ولمدة 4 أيام التي فتح بها المزاد مليار و 88 مليونا و 321 الفا و 474 دولارا، لمعدل يومي بلغ 272 مليون و80 مليونا و 368 دولاراً، منخفضا عما سجله الأسبوع الذي سبقه حيث بلغ مليار و 374 مليونا و986 ألفا و 732 دولارا . وكانت أعلى مبيعات للدولار ليوم الاثنين حيث بلغت المبيعات فيه 275 مليونا و 665 الف و 912 دولارا، فيما كانت اقل المبيعات ليوم الثلاثاء حيث بلغت المبيعات فيه 268 مليونا و 576 الفا و164 دولارا. واشارت ، الى ان مبيعات الحوالات الخارجية خلال الاسبوع الماضي بلغت 991 مليونا و 141 الفا و 473 دولارا، بنسبة ارتفاع بلغت 90 % مقارنة بالمبيعات النقدية التي بلغت 97 مليونا و180 ألف دولار.
*
اضافة التعليق
وزارة النفط : استعادة إنتاج الجنوب وتعزيز الصادرات أولوية المرحلة
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة