بعد احتفالها بخطبتها... إيمي طلعت زكريا تكشف عن مفاجأة

بغداد- العراق اليوم:

احتفلت الفنانة المصرية إيمي طلعت زكريا، بخطبتها أمس الأول، في حفل عائلي بسيط، حيث حرصت على مشاركة متابعيها على "إنستغرام" بلقطات من الحفل، ظهر فيها مجسم كبير لصورة والدها الفنان الراحل طلعت زكريا، معلقةً عليها قائلة إنه الغائب الحاضر. ولاقت تلك اللفتة إعجاب المتابعين، مؤكّدين لها أنه بالطبع كانت روحه حاضرة معها ويشعر بسعادتها.

إيمي كشفت  عن هوية العريس وقصة تعرّفها إليه، حيث قالت إنه كانت تربطهما علاقة جيرة منذ 12 عاماً، ووقتها حدثت بينهما علاقة غرامية لكن انقطعت ولم تأخذ شكلاً رسمياً، وبعد إقامته خارج مصر، تجدّدت مرّة ثانية مشاعر الحب بينهما وطلب يدها للزواج.

حدّدت ابنة الفنان الراحل مع عريسها موعد حفل الزفاف، فمن المُقرّر أن يُقام نهاية العام الجاري، لكن لم يتمّ الاتفاق على تاريخ محدّد. وعن لفتة وضعها صورة مجسّم لوالدها طلعت زكريا، الذي كان يعدّ من أهم نجوم الكوميديا في مصر، أوضحت أن فرحتها لم تكن كاملة في هذا اليوم بسبب غيابه، لذلك أصرّت على وضع تلك الصورة حتى تشعر به وتراه أمامها دائماً، مؤكّدةً أنه كما ذكر الجمهور لها أن روحه كانت تحوطها، وعلى يقين بذلك في أمور حياتها كافة.

إيمي تصدّرت "الترند"، في الفترة الماضية، بعدما تداول ناشطون تصريحات تلفزيونية لها كشفت فيها عن تعرّضها لمسّ الجن العاشق، حيث كانت تهوى الوقوف أمام المرآة وتحلم بكوابيس غريبة تمّ تفسيرها على يد مشايخ بأنها تحت تأثير الجن بسبب ذلك التصرّف، لكن وقتها كشفت في تصريحاتها خاصة لـ" النهار العربي" عن أنها لا تعاني حالياً الأعراض التي كانت تشعر بها وتمّ قطع حديثها.

الهدف من سرد إيمي لتلك الرواية التي أثارت رعب الفتيات، لاسيما اللاتي يهوين الوقوف أمام المرآة، حسب حديثها، أنها تنصحهن بعدم تكرار ذلك حتى لا يتعرّضن لمثل ما حدث لها، لكنها حالياً تعيش حياتها بشكل طبيعي وتواظب على أداء الصلاة حماية لها من تكرار الأمر.

ويُذكر أن مسرحية "الصندوق الأحمر" هي آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها إيمي، وعُرضت في موسم الرياض، بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، رنا رئيس، نور إيهاب، سليمان عيد، ميمي جمال، وإخراج طارق الإبياري.

علق هنا