ريتا حرب تواصل نجاح "قسمة ونصيب" في جزءٍ ثانٍ

بغداد- العراق اليوم:

بعد النجاح الباهر الذي حقّقه برنامج تلفزيون الواقع "قسمة ونصيب"، وتسجيله لملايين المُشاهدات على كافة منصات التواصل الاجتماعي مثل "إنستغرام" 516 مليوناً و"تيك توك" 325 مليوناً و"يوتيوب" 961 مليوناً، أعلنت النجمة ريتا حرب من خلال فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام" عن موسم جديد من "قسمة ونصيب" الذي يُعرض عبر القناة الخاصّة بالبرنامج على موقع "يوتيوب".

وكانت ريتا حرب قد نوّهت خلال الفيديو المنشور بأن ملايين المشاهدات حول العالم جعلت من برنامج "قسمة ونصيب" الرقم واحد عبر كافة وسائل التواصل الاجتماعيّ و"يوتيوب"...

وأعلنت عن فتح باب الاشتراك بالموسم الثاني من البرنامج حتى قبل انتهاء عرض الموسم الأوّل منه، ودعت كل الراغبين بالانضمام لـ "قسمة ونصيب"، وكل شخص يبحث عن الحب الحقيقي، بالاشتراك على العنوان التالي: qesmawnaseeb.net.

تجدر الإشارة، أن "قسمة ونصيب"، الذي تمّ تصوير كامل حلقاته في تركيا، يجمع مجموعة من الشبان والشابات من كافة الدول العربية على جزيرة منعزلة، وذلك بهدف التعارف وإيجاد الحب الحقيقي، على أن يتمّ الإحتفال بثنائيّ رابح واحد في نهاية البرنامج ومنحه جائزة ماديّة. والبرنامج من إخراج Volkan Gultekin وأشرف على الإعداد Burak Bayrakdar ومن إنتاج شركة M networks التابعة لشركة Melon Digital &Merzigo التركية وإشراف إليان الحاج.

علق هنا