هنا الزاهد ترتكب «مصيبة حلوة» بعد تعليق متنمر

بغداد- العراق اليوم:

أعلنت الفنانة المصرية هنا الزاهد خضوعها لإجراء تجميلي وصفته بـ"المصيبة الحلوة"، وكشفت أن السبب إقدامها على الخطوة هو تعرضها للتنمر.

وكشفت الزاهد في فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام أنها خضعت لإجراء تجميلي في أسنانها وأقدمت على تعديل شكل سنتين بعد تعرضها للتنمر.

وقالت الزاهد، في الفيديو: "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين"، مشيرة إلى أنها أحبت النتيجة التي وصلت إليها.

سبق وتعرضت هنا الزاهد للتنمر من أحد المتابعين بسبب أسنانها، فردت عليها الفنانة وكتبت: "بحب سناني وهي معووجة، وحاسة إن ضحكتي هتتغير لو عملت فيها حاجة، وناس قديمة ماكنتش عاملة أسنانها والناس بتحبهم".

وأعقب خطوتها الجريئة، بخضوعها لجلسة تصوير مبهجة ارتدت خلالها فستانا قصيرا بألوان صيفية مختلطة بين الأبيض والأصفر والأخضر، وبدت فيها سعيدة للغاية ومنطلقة.

ونشرت هنا، قبل ساعات، مقطعا مصورا من جلسة التصوير على أنغام أغنية "بمبي" للراحلة سعاد حسني، والتي تبدأ بجملة: "الحياة بقى لونها بمبي"، واكتفت في التعليق المرفق بوضع قلوب باللون الأصفر.

ولم تكن هذه المرة الوحيدة التي تعرضت فيها هنا الزاهد للتنمر، إذ سبق ووضعت في الموقف ذاته بسبب شكل أنفها مما جعلها تخضع لعملية تجميل بها، ومرة بسبب طبقة صوتها والتي بدت غريبة للبعض وغير مناسبة لشكلها وملامحها.

آخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

علق هنا