العربجي يصفع "جوائز مهرجانات الأزياء"

بغداد- العراق اليوم:

غمز النجم السوري باسم ياخور من جهة المهرجانات الفنية الخاصة بالجوائز الدرامية، واصفاً إياها بـ"عروض الأزياء".

وجاء ياخور تعليقاً على فوز مسلسل "العربجي" من بطولته، بالجائزة الثانية للمسلسلات الإجتماعية خلف "أعلى نسبة مشاهدة"، ضمن فعاليات الدورة 24 من "المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون" في تونس.

وكتب ياخور في تدوينة عبر خاصية القصص المصوّرة (ستوري) على حسابه الرسمي في "إنستغرام": "بعيداً عن السجاد الأحمر وعروض الأزياء، العربي يفوز بجائزة المهرجان (...) شكراً لثقة لجنة التحكيم، شكراً تونس".

وتم تتويج الفائزين في حفل ختام المهرجان الذي شهد عرض "روح العرب" للأوركسترا السيمفوني العربي بمسرح الأوبرا بتونس، بمشاركة مجموعة من الفنانين والموسيقيين من 11 بلدا عربيا، بقيادة المايسترو المصري جورج قلتة.

وشملت الفعاليات ندوات داعمة للقضية الفلسطينية، منها ندوة بعنوان "الحرب على الإعلام: فلسطين مثالًا".

و شهد المهرجان الذي اقيم بالتعاون مع وزارة الثقافة التونسية ومؤسستي التلفزيون والإذاعة التونسية والمؤسسة العربية للاتصالات الفضائية، تكريم عدد من الشخصيات الاعلامية في الوطن العربي، وشارك في مسابقاته 147 عملاً، منها 108 في المسابقة الرئيسية و39 في المسابقة الموازية.

ويُذكر أن مسلسل "العربجي" هو بطولة: باسم ياخور وديمة قندلفت وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وليث مفتي وغزوان الصفدي وشادي الصفدي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان ومروى بدران ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي... ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج "هيئة الإذاعة والتلفزيون" في السعودية، ومن تنفيذ "غولدن لاين".

علق هنا