بغداد- العراق اليوم: أعلنت شركة تجارة الحبوب في كركوك عن تسويق (473) ألف طن من محصول الحنطة مؤكدة استمرارها في تسليم مستحقات الفلاحين بشكل يومي . وقال مدير فرع كركوك حسن حمدي محمد إن "الكمية المسوقة في كركوك من الحنطة بلغت حتى الآن (473) ألف طن"، مشيراً الى أن "هناك توافداً كبيراً من قبل الفلاحين على تسويق المحصول إلى الشركة وفق القوائم التي يتم إرسالها من قبل زراعة المحافظة". واضاف أن "فرع الشركة مستمر بشكل يومي في تسليم مستحقات الفلاحين المالية حسب توجيهات رئيس الوزراء"، مؤكداً أن "الكمية المتوقع تسويقها في كركوك ستتجاوز الـ 600 ألف طن خلال الموسم الحالي". وأشار إلى أن "فتح ساحة الحويجة لاستيعاب الكميات المسوقة من الفلاحين وهي من ضمن الخطة التي وضعتها الشركة في تهيئة مواقع إضافية في حال عدم استيعاب المنافذ الرئيسية المحصول" .
*
اضافة التعليق
وزارة النفط : استعادة إنتاج الجنوب وتعزيز الصادرات أولوية المرحلة
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة