بغداد- العراق اليوم: أعلن وزير الصحة صالح الحسناوي، خطة لإنشاء 16 مستشفى جديدة في عموم المحافظات.
وقال وزير الصحة صالح الحسناوي في تصريح، إن" الوزارة لديها حزمة جديدة من المستشفيات، بعضها تدخل الى الخدمة نهاية هذا العام، وبعضها العام المقبل"، لافتا الى أنه "في حال دخول المستشفيات الجديدة الى الخدمة فسوف تزداد السعة السريرية لمستشفيات الوزارة، والنتيجة ستنعكس على نوعية وزيادة الخدمات المقدمة للمواطن".
واضاف ان" الوزارة سائرة بهذه المشاريع، ولديها خطط مستقبلية"، مبينا أن "وزارة الصحة في طريق توجيه دعوات مباشرة الى شركات لبناء 16 مستشفى في 16 محافظة".
وأوضح الحسناوي أن" المستشفى سيكون بعنوان 100 سرير، ولكن بالحقيقية هو 138 سريراً ".
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما