تسريب يضع شيرين عبدالوهاب في مأزق قانوني جديد

بغداد- العراق اليوم:

بعيداً من الصراعات النفسية والعائلية التي تعيش فيها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، هذه الأيام، فوجئ الجمهور بتسريب أغنية جديدة بصوتها تحمل عنوان "كل الحاجات". ورغم إعجاب الجمهور بها، لكن ذلك وضعها في ورطة مع صنّاعها الذين فوجئوا بوضع صوتها عليها وتسريبها من دون الحصول على موافقة رسمية أو تنازل منهم.

هذا ما كشفه كاتب كلمات الأغنية الشاعر طارق عبدالستار، الذي أوضح في تصريحات خاصة لـ"النهار العربي" أنه فوجئ بالفعل بتسريبها، رغم عدم تنازله رسمياً عنها هو والموزع خالد عز، ويُعدّ ذلك مخالفاً للقانون. وما إذا كان ينوي اتخاذه الإجراءات القانونية ضدّها، حيث يُعدّ ذلك انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية، أوضح أنه لم يأخذ حتى الوقت الحالي قراراً نهائياً بشأن ذلك، معبّراً عن احترامه وتقديره لتاريخ شيرين الفني. لكنه مستاء من تسريب الأغنية، فضلاً عن عدم تنازلهم لها بشكل رسمي حتى تسجّلها بصوتها.

في الوقت الذي يستمع فيه جمهور شيرين إلى تلك الأغنية المسرّبة، تردّدت أنباء تؤكّد نقلها إلى مصحة نفسية للعلاج والتأهيل النفسي، بعدما كشف محاميها الخاص المستشار ياسر قنطوش، عن أنها ألغت حفل الإمارات من أجل رحلة علاجية، وتأكيد طليقها المطرب حسام حبيب الأمر نفسه، وأنها تعيش حالة نفسية سيئة.

حبيب نفى في تصريحات إعلامية، نقل طليقته إلى مصحة نفسية حسبما أُشيع، إذ أوضح أنها بالفعل تمرّ بأزمة نفسية، لكن الأمر لم يصل إلى ذلك، حيث تقيم حالياً في منزلها، وستتحسن حالتها حين تخرج للجمهور وتطرح مشاريعها الفنية التي انتهت من تسجيله.

خلال حديثه، عبّر حسام عن سعادته بخروج شيرين للحديث بنفسها عن الظلم الواقع عليها من جانب شقيقها، وهو ما سبق وأكّده في تسجيلات صوتية تمّ تسريبها، إذ أوضح أن ما يهمّه بغض النظر عن تأكيد صحة حديثه أمام الجمهور، ولكن كان يرغب في خروجها بنفسها للجمهور وتكشف لهم عن الحقائق.

الأزمة التي تعيشها شيرين حالياً تجلّت معالمها، عندما أعلنت عن خطبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفني، ليهنئها حسام، بعد دقائق قليلة من إعلانها الخبر، وهو ما أثار الشكوك في نفوس الجماهير، وتأكيدهم أنها ليست متزنة نفسياً، وافتعلت تلك الإشاعة لغرض ما، بعد أيام قليلة أعلن محاميها الخاص إلغاء حفلها في الإمارات من أجل رحلة علاجية، لتنتشر التساؤلات حول سبب تلك الأزمة الصحية.

بعد تلك الضجة، فوجئ الجمهور بتسريب تسجيلات صوتية لحسام حبيب، كشف فيها عن تعرّض شيرين للظلم على يد شقيقها محمد وتعدّيه على أموالها وحساباتها في مواقع التواصل، بموجب توكيل حرّرته له منذ فترة، حيث استغلّه وتنازل عن صفحاتها لمنتج شهير، وهو ما أكّدته المطربة المصرية في تسجيل صوتي أذاعه الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية"، وبعد أيام أعلنت تقدّمها ببلاغ رسمي للنائب العام ضدّه.

شقيق شيرين خرج عن صمته وأوضح في منشور عبر "فايسبوك" أنه تمّ اتهامه بذلك منذ عامين وتبرئته، ورغم ابتعاده عنها وعن حياتها، لكنها تصرّ على حبسه من خلال البلاغ الجديد ضدّه، مشيراً إلى أنه لم يفعل ذلك إلّا لحمايتها هي وابنتيها من المحيطين بها.

علق هنا