طليقة أحمد سعد تؤكّد استعداده للزواج الخامس

بغداد- العراق اليوم:

بعدما كشفت مصممة الأزياء المصرية علياء البسيوني، طليقة المطرب أحمد سعد، عن استعداده لإتمام الزواج الخامس، عادت من جديد إشاعة ارتباطه بخبيرة تجميل لم تحدّد هويتها، إذ أكّدت وسائل إعلام مصرية عدة الخبر، على الرغم من أنه لم يعلن ذلك بشكل رسمي.

إشاعة الارتباط كانت قد ظهرت بعد فترة قصيرة من إعلان نبأ انفصاله عن زوجته الرابعة علياء البسيوني، لكنها هدأت، وحرص وقتها على التزام الصمت بخصوصها، فلم يؤكّدها أو ينفها، إلّا أن مقرّبين منه أكّدوا وجود علاقة بينهما وأنه كان يستعد للزواج منها.

خلال الأيام الماضية تحدث سعد للمرّة الأولى بشكل مفصّل عن أسباب انفصاله عن البسيوني، على الرغم من الانسجام الذي كان واضحاً عليهما وتأثيرها الملحوظ في حياته، بخاصة من الناحية العملية. إذ أجمع كثيرون على أن فترة ارتباطهما كانت الأكثر نجاحاً في حياته الفنية، وهو ما أكّده خلال حديثه، حيث قال إنه اكتشف أن المرأة هي سبب نجاح الرجل أو العكس، وتأكّد من ذلك بعدما دخلت حياته، لكن هناك مشكلات شخصية حدثت بينهما، كان من الممكن أن يستمر في علاقتهما وسيكون هو الشخص الوحيد المستفيد، لكنه لم يكن أنانياً وفضّل الانفصال.

المطرب المصري أكّد عدم رغبته في تكرار تجربة الزواج، حيث بذلك ستكون المرّة الخامسة، فتزوج للمرّة الأولى من السيدة لبنى بيومي أم نجليه أحمد وجودي، ثم من ريم البارودي، وسمية الخشاب التي انفصل عنها بعد فترة زواج دامت عامين، ثم الأخيرة علياء البسيوني التي أنجب منها طفلتين.

سخرت البسيوني من حديث سعد بأنه لا يرغب في الزواج مجدداً، وسيكتفي بالتركيز على حياته الفنية، وردّت وقتها على ذلك في تصريحات صحافية أكّدت فيها أنه يحضّر للزيجة الخامسة قريباً، وهو ما عزز من انتشار إشاعة ارتباطه بخبيرة التجميل، وعلى الرغم من هذا الجدل المثار حولها لكنه لا يزال ملتزماً الصمت ولم يوضح مدى حقيقة تلك المعلومة.

سعد أحيا أخيراً حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان موازين المغربي، حيث شهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً، وأمتع الحضور بباقة متميزة من أغنياته منها "وسع وسع"، "إيه اليوم الحلو ده"، "عليكي عيون" وغيرها.

علق هنا