بغداد- العراق اليوم:
اعفى وزير الكهرباء ، عددا من المسؤولين في دوائر الكهرباء بمحافظة البصرة، نتيجة لتردي تجهيز الطاقة وكثرة الشكاوى.
وجاء في وثيقة أنه "استنادا الى توجيهات الوزير ولمقتضيات سير العمل في ظل تردي الخدمات في قضاء شط العرب والزبير وكثرة الشكاوى الواردة من المواطنين حول ذلك تقرر:- إعفاء مازن قاسم لفته / رئيس مهندسين اقدم من منصب مدير فرع شمال البصرة التابعة للشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وتكليف مازن مظلوم محمد سميح / رئيس مهندسين في نفس الشركة اعلاه بالمنصب المذكور انفا".
كذلك تم "إعفاء سجاد سليم خريبط / رئيس مهندسين من مسؤولية معاون مدير فرع شمال البصرة التابعة للشركة العامة المذكورة أعلاه وتكليف اسعد عبد المحسن عيسى / مهندس اقدم بالمسؤولية المذكورة انفا".
كما أعفي حازم حسن رداد. / معاون رئيس مهندسين من مسؤولية قطاع الزبير في فرع حمد شمال البصرة التابعة للشركة العامة المذكور أعلاه.
*
اضافة التعليق
العراق بين أبرز مستوردي الحبوب والبقوليات التركية خلال أيار
النفط تصدر أمراً وزارياً بتدوير وتكليف وإعفاء عدد من مديري الهيئات في شركة نفط البصرة
وزارة النفط تباشر بحفر أول بئر استكشافية في المحافظات الشمالية منذ عام 1978
العمل: فتح باب الشمول الجديد براتب المعين المتفرغ مرتبط بتخصيصات الموازنة
العراق يستعد لتصدير 5 ملايين برميل نفط عبر ثلاث ناقلات عملاقة من موانئ البصرة
الين الياباني قرب أدنى مستوى في 40 عاما