تورم وحروق بالغة في وجه روجينا

بغداد- العراق اليوم:

تعرّضت الفنانة المصرية روجينا، لأزمة صحية كبيرة تسبّبت في إصابة وجهها بتورمات وحروق واضحة، ما دفعها لإلغاء إجازة عيد الأضحى والمكوث في المنزل للخضوع إلى العلاج والالتزام بتعليمات طبيب الجلدية المتابع لحالتها.

كشفت روجينا، عن ذلك من خلال صورة نشرتها على "إنستغرام"، ظهرت فيها بوجه منتفخ وعلامات حروق الشمس تغطيه، محذّرة الجماهير من أشعة الشمس المباشرة في فترة الظهيرة، حتى لا يتعرّضوا للأزمة نفسها، كما أكّدت أن ما حدث أفسد عليها استمتاعها بإجازة العيد مع أسرتها.

روجينا كانت تقضي إجازة العيد في الساحل الشمالي مع الأسرة، وتعرّضت للشمس لمدة ساعة كاملة ظناً منها أن ذلك لن يؤثر على بشرتها، وبعد مرور ساعات عدة فوجئت بتورم وجهها، وإصابتها بالحروق والندبات، وحالياً تستخدم المواد المرطبة التي نصحها الطبيب بها، لتهدئة شعورها بالآلام نتيجة هذه الحروق.

على الصعيد الفني، خاضت روجينا الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "سرّ إلهي"، حيث شاركها البطولة عدد من الفنانين، منهم أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، وميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، رشا مهدي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

روجينا، كشفت في تصريحات صحافية، خلال الأيام الماضية، عن أنها تحضّر لمشروع درامي جديد تخوض فيه منافسة الموسم الرمضاني المقبل 2025، لكن لم تكشف عن تفاصيله أو عن اسم المخرج الذي ستتعاون معه، فهل سيكون رؤوف عبدالعزيز، الذي أخرج كل أعمالها الدرامية في السنوات الماضية أم آخر؟.

علق هنا