منة شلبي تذبح أضحية باسم نور الشريف أثناء تأدية مناسك الحج

بغداد- العراق اليوم:

كشفت سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريف، عن شراء الفنانة منة شلبي أضحية باسم والدها بمناسبة عيد الأضحى المبارك أثناء وجودها بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

وعبر حسابها في موقع التواصل "فيسبوك" أكدت سارة أن الفنانة منة شلبي أخبرتها أن والدها قام بزيارتها في الحلم، ونشرت صورة أرشيفية لمنة مع والدتها الفنانة زيزي، إلى جانب صورة من قسيمة شراء الأضحية باسم والدها الراحل نور الشريف.

وأرفقت سارة الصورة بتعليق طويل قالت خلاله: "الحلوة منة شلبي، كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت ببابي حبيبي الله يرحمه، وقالت لي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لبابي هناك، والحلوة من جوة قبل بره وفت بالوعد، ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لبابي، وكانت مفاجأة جميلة منها".

وأضافت: "وفي نفس الليلة روحت لبيت بابي القديم في السيدة زينب وقولت له على ما قامت به منة، حبيبتي لا أعرف ماذا أقول على هذا التصرف النبيل، ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة، بحبك جدًا".

وقامت الفنانة منة شلبي بالرد عليها وقالت: "سوسي صديقة الطفولة وحبيبة القلب وبنت الغاليين، تأثرت جدا ألف رحمة ونور على أنكل حبيبي".

علق هنا