بعد تحقيق كل أحلامه.. طموحات ميسي تتحول إلى كرة السلة

بغداد- العراق اليوم:

رغم تحقيق جميع الأحلام الممكنة في كرة القدم، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، يرغب في المزيد بالفترة المقبلة.

ونجح ميسي في كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم، بحصد أغلب الجوائز الفردية والجماعية، بعد مسيرة حافلة بالإنجازات في الملاعب الأوروبية والمنتخب الأرجنتيني.

وكان الحلم الأبرز للنجم الأرجنتيني هو تحقيق لقب كأس العالم، قبل أن يتمكن من القيام بذلك خلال نسخة 2022، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح (4-2).

حلم منتظر

قال ميسي في تصريحات عبر شبكة "ESPN" في نسختها الأرجنتينية: "أتمنى مقابلة أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "أود أيضا التقاط صورة معه، فهو لاعب عظيم ويمتلك مسيرة أسطورية في كرة السلة".

وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إنه على الرغم من عظمة ميسي في عالم كرة القدم ومقابلته للعديد من الأساطير، إلا أن التصوير مع جوردان يعد حلما بالنسبة له.

المشاركة في أولمبياد باريس 2024

كشف ميسي موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بقوله: "إنه لأمر رائع اللعب مع الأرجنتين مرة أخرى هذا العام، لكنه سيكون صعبا للغاية".

وأضاف: "لقد تحدثت مع خافيير ماسكيرانو (مدرب شباب الأرجنتين)، ووجدنا أنه من الصعب التفكير في كوبا أمريكا والأولمبياد معا، لأن الأمر سيكون صعبا للغاية، لأن سني لا يسمح مواصلة اللعب بهذه الكيفية".

وتابع: "يجب أن أختار بعناية، وسيكون من الصعب أن ألعب بطولتين متتاليتين، لقد كنت محظوظًا جدًا باللعب في الأولمبياد خلال بداية مسيرتي والحصول على الميدالية الذهبية".

واختتم: "أتمنى أن يستمتع اللاعبين الشباب بدورة الألعاب الأولمبية، فهي كانت أيام رائعة ومثيرة بالنسبة لي".

ويستعد ميسي للمشاركة مع الأرجنتين في كوبا أمريكا خلال الفترة من 20 يونيو/حزيران الجاري حتى 14 يوليو/تموز المقبل.

علق هنا