عقد قران سلمى أبوضيف... موعد الزفاف لم يتمّ تحديده

بغداد- العراق اليوم:

في أجواء عائلية بسيطة، احتفلت مساء أمس الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وجاء ذلك بعد مرور 27 يوماً على إعلانها نبأ خطبتهما.

انتشرت صور حفل عقد القران على مواقع التواصل، صباح اليوم، حيث حرص الجمهور على تهنئتها بهذه المناسبة، متمنين لها السعادة في حياتها الجديدة، لكن لم يتمّ الكشف عن موعد احتفالها بالزفاف.

أبو ضيف فاجأت الجمهور في شهر أيار (مايو) الماضي بإعلان خبر خطوبتها، حيث تمّ ذلك بشكل رومنسي من خلال صور عدة ظهر فيها عريسها وهو يقدّم لها خاتم الخطبة، لتعلن قبولها الزواج منه وسط فرحة عارمة من العروسين، وبعد أيام حرص على مشاركتها حضور فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي، والتقطا معاً صوراً تذكارية عدّة على السجادة الحمراء.

سلمى حقّقت نجاحاً ملموساً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال شخصية "شيماء"، ضمن أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي ناقشت من خلاله تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على الفتيات، ولجوئهن إليها كوسيلة للكسب المادي، حتى وإن كان على حساب العادات والتقاليد المجتمعية.

المسلسل شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: انتصار، محمد محمود، ليلى أحمد زاهر، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، سيناريو وحوار سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

علق هنا