وليد توفيق يفسّر سبب تفضيله الغناء وقت الصيام

بغداد- العراق اليوم:

أجرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقابلة سريعة ومفاجئة، جمعت بين اثنين من كبار نجوم الغناء في العالم العربي، وهما الفنان وليد توفيق، والتونسي صابر الرباعي، وذلك أثناء حضورهما إحدى الفعاليات الفنية في الإمارات.

خلال الفيديو الذي نشرته شلبي عبر "إنستغرام"، استذكرت فيه كواليس مسلسل مقابلتها للمرّة الأولى للرباعي، حيث كانت في دار الأوبرا المصرية، وكشفت عن أنه وقتها كان صائماً وقدّم الحفل وهو في أروع حالته، ليردّ توفيق على هذه النقطة، مؤكّداً أن أفضل وقت يغني فيه المطرب وهو صائم. وربما يكون تعليقه قد تمّ تفسيره بشكل غير صحيح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتقد البعض أنه يسخر من الصيام، الذي يعدّ ركناً أساسياً من أركان الإسلام.

لكن توفيق، كان حريصاً على أن يحسم هذا الجدل قبل أن يشتعل، وأكّد في تصريحات صحافية، أنه لا يقصد على الإطلاق السخرية من الصيام حسبما اتهمه البعض، لكن بالفعل الإنسان يكون نشيطاً وفي أروع حالته وهو صائم، والوقت الذي تكون فيه معدة المطرب خالية، يقدّم أفضل ما لديه ويغني بشكل أكثر راحة، مشدّداً على أنه يعي تعاليم دينه جيداً، ويحرص على الصوم والصلاة وتلاوة القرآن بشكل مستمر.

النجم وليد توفيق طرح في الأسبوع الماضي أحدث أعماله الغنائية بعنوان "ببعت السلام"، عبر قناته بموقع "يوتيوب"، ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث غنّاها باللهجة المصرية، وتعاون فيها مع الشاعر هاني عبد الكريم والموزع أكرم عاد.

أغنية "ببعت سلام" تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب، بتوقيع المخرج راي حاج، الذي اختار أحد الشواطئ اللبنانية، ليكون موقعاً للتصوير، ولاقت الأغنية تفاعلاً ملحوظاً من جانب محبي وجمهور وليد توفيق.

علق هنا