الحكومة تكشف عن حملة كبرى لرفع التجاوز عن الكهرباء

بغداد- العراق اليوم:

أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل، قرب تنفيذ حملة واسعة لرفع التجاوزات، مبيناً أن ذلك سيساهم في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وزيادة كفاءة الشبكة الكهربائية.

وقالت وزارة الكهرباء في بيان  صحفي إنه "استمراراً للجولات التفتيشية التي يجريها وزير الكهرباء لمراكز صيانة المنظومة الكهربائية وتقييم مستوى العمل، تفقد في ساعة متأخرة من ليل الثلاثاء مركزين للصيانة في منطقة الزعفرانية جنوب بغداد".

وأضاف البيان، أن فاضل "اطلع شخصياً على سجل الشكاوى الموثقة إلكترونياً عبر الخطوط الساخنة والمدونة ورقياً عبر زيارات المواطنين، ودقق في أعدادها ومستويات الإنجاز، ولأجل التحقق من فعالية وجدية التعامل مع الشكاوى، أجرى الوزير اتصالات مباشرة مع عدد من المواطنين الذين قدموا شكاواهم، واستمع منهم عن سرعة الاستجابة للشكوى المقامة من قبلهم، وجودة الخدمة، والتأكد من عدم تعرضهم للابتزاز من بعض ضعاف النفوس".

وتابع  البيان أن "وزير الكهرباء أوعز بتكريم عدد من الفنيين في المركز لمثابرتهم وإخلاصهم والتفاني في أداء مهامهم وتقديم أفضل ما لديهم من خدمات، وأكد على قرب تنفيذ حملة واسعة لرفع التجاوزات، مما يساهم في تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وزيادة كفاءة الشبكة الكهربائية".

علق هنا