بـ4 توصيات.. نجوم بايرن ميونخ يضعون خطة عبور ريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

وضع نجوم بايرن ميونخ الألماني خططا وتوصيات يؤمنون بقدرتها على أن تقود الفريق لتجاوز ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا 2024.

ويخرج بايرن ميونخ لمواجهة ريال مدريد في ملعب سانتياغو برنابيو (الأربعاء) في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بحثا عن خطف بطاقة التأهل للنهائي بعد غياب 4 سنوات.

وحسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة لقاء الذهاب في ملعب أليانز أرينا الثلاثاء الماضي، مما يجعل الفريقان مطالبين بتحقيق الفوز من أجل التأهل.

من جانبه، وجه توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ، في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، جماهير البافاري بضرورة تقديم الدعم للفريق في البرنابيو.

وقال مولر: "قدوم جماهير بايرن ميونخ إلى ملعب البرنابيو أمر مهم.. يجب أن يوضع السهم الأحمر وسط الدائرة البيضاء - في إشارة لجماهير الريال".

وأسهب: "لقد اختبرنا هذا الأمر من قبل، خاصة حين تأهلنا على حسابهم في 2012 في الملعب ذاته، وكانت جماهيرنا معنا.. إنها عنصر غاية في الأهمية".

يؤمن توماس مولر بأنه سيكون للتفاصيل الصغيرة دور كبير في حسم مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد، حيث قال: "هذه مواجهة ستحسم بالمليمترات القليلة".

واتفق سيرج غنابري نجم بايرن ميونخ مع مولر في فكرة عدم إهدار الفرص، مستشهداً بمباراة شتوتغارت يوم السبت التي خسرها بايرن 1-3 في الدوري الألماني وكان يمكنه فيها التقدم في النتيجة.

وأوضح جناح بايرن ميونخ: "لعبنا مباراة جيدة جداً في الذهاب ضد الريال، وأتيحت لنا العديد من الفرص، وكان بالإمكان تسجيل هدف أو هدفين آخرين، هذا أمر مهم للغاية يوم الأربعاء".

وأسهب: "أهدرنا عدة فرص كان بإمكانها تغيير النتيجة ضد شتوتغارت، ويجب ألا يتكرر هذا في مواجهة ريال مدريد".

أما مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الذي أنقذ مرمى الفريق من هدف لتوني كروس في الذهاب، فشدد على أنه "يجب أن نكون فتاكين أمام المرمى إذا ما أردنا التأهل، ولا نهدر الفرص السهلة".

علق هنا