بغداد- العراق اليوم: أعلنت وزارة النفط، استعدادها لتصدير زيت الغاز بعدما حققت اكتفاءً ذاتياً منه. وقال وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية حامد الزوبعي في بيان إن "الوزارة بصدد تصدير الفائض من زيت الغاز المنتج محلياً إلى الأسواق العالمية بعد أن نجحت في سد حاجة البلاد منه". وأضاف أنه "يجري استكمال الإجراءات اللوجستية في الموانئ لأغراض التصدير وبما يحقق تعظيم الإيرادات".
*
اضافة التعليق
إيلون ماسك يرد على تداول رخصة ستارلينك في العراق وسط تأكيدات حكومية بتقنين الخدمة
العراق يغلق أجواءه لمدة 72 ساعة احترازياً بسبب التطورات الإقليمية
السيستاني ينعى المرجع الديني الكبير الشيخ محمد إسحاق الفياض ويصف رحيله بالخسارة الفادحة
وفاة أحد المراجع الكبار في النجف
محلل سياسي يرجح دمج عناصر سرايا السلام بالشرطة الاتحادية بعد قرار الانفكاك
مرصد العراق الأخضر: ارتفاع مناسيب الفرات لا يشكل خطراً فيضانياً داخل البلاد