3 شروط من برشلونة لضم برناردو سيلفا

بغداد- العراق اليوم:

حدد برشلونة 3 شروط لفتح الباب أمام إمكانية التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برناردو سيلفا ارتبط بالانتقال إلى برشلونة في أكثر من مناسبة طوال الفترة الماضية، لكن الأزمة الاقتصادية للنادي الكتالوني حالت دون إتمام التعاقد معه، ليجدد اللاعب تعاقده مع السيتي.

ووفقا لما كشفته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برناردو سيلفا لا يزال خيارا مطروحا على طاولة برشلونة، لكنه ليس أولوية، مشيرةً إلى أن اللاعب يرغب بشدة في الرحيل عن السيتي بالميركاتو المقبل.

وأضافت الصحيفة أن استمرار تشافي هيرنانديز على رأس القيادة الفنية لبرشلونة يعزز من فرص ارتداء برناردو قميص البارسا، مؤكدةً أن مدرب الفريق الكتالوني معجب بشدة بأداء النجم البرتغالي ويرى أنه سيسهم كثيرًا في خط الوسط بطريقة لعب 4-3-3.

لكن "سبورت" أوضحت أن تعاقد برشلونة مع برناردو سيلفا يواجه عقبات مالية، حيث سيتعين على النادي الكتالوني قبل التفكير في ضمه ضرورة بيع بعض نجوم الفريق لكسب المال.

وحسب الصحيفة، إذا تمكن برشلونة من استثمار مبلغ مماثل للتوقيع مع سيلفا، فإنه سيبحث بعد ذلك مع رابطة الدوري الإسباني سُبل التعاقد مع الدولي البرتغالي ومعرفة ما إذا كان هناك إمكانية للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.

فضلا عن ذلك، أشارت "سبورت" إلى أن النادي الكتالوني يعتبر أن الشرط الجزائي في عقد برناردو مع السيتي البالغ 58 مليون يورو يعتبر مبالغا فيه، نظرًا لأنه سيبلغ عامه الثلاثين في أغسطس/آب المقبل، والفريق لديه بالفعل لاعبا يتمتع بخصائص مماثلة وهو إلكاي غوندوغان (33 عاما).

وبالتالي، إذا أصبح برناردو سيلفا متاحا بسعر أقل، فإن الأمر سيكون مختلفا، لكن يبقى معرفة ما إذا كان السيتي على استعداد للتفاوض من أجل بيع اللاعب إلى برشلونة من عدمه.

علق هنا