كين يعادل مبابي.. بايرن ميونخ يوجه إنذارا مبكرا لريال مدريد

بغداد- العراق اليوم:

وجه بايرن ميونخ إنذارا مبكرا لريال مدريد قبل مواجهته في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز بخماسية في الدوري الألماني.

واكتسح بايرن ميونخ مضيفه يونيون برلين بنتيجة 5-1 مساء السبت في الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا".

وحملت أهداف بايرن توقيع كل من ليون غوريتسكا وهاري كين وتوماس مولر (هدفين) وماتياس تيل في الدقائق 29 و45 و53 و62 و66 من عمر اللقاء، قبل أن يقلص يونيون برلين الفارق في الوقت بدل الضائع بهدف يورب فيرتيسين.

وبهذه النتيجة، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيده عند 29 نقطة في المركز الـ14.

ماذا قدم هاري كين في مباراة يونيون برلين وبايرن ميونخ؟

سجل هاري كين مهاجم بايرن ميونخ هدفه الأول من ركلة حرة مباشرة مع بايرن ميونيخ في جميع المسابقات بعد التوقيع على الهدف الثاني لفريقه ضد يونيون برلين.

وعزز قائد المنتخب الإنجليزي موقعه في صدارة قائمة الهدافين، بعدما  رصيده إلى 33 هدفا في 30 مباراة، و40 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم (41 مباراة).

كما رفع كين رصيده من المشاركة التهديفية إلى 50 هدفا، بتسجيله 40 هدفا فضلا عن تقديم 10 تمريرات حاسمة، وهو أكبر عدد لأي لاعب بالدوريات الخمس الكبرى بأوروبا هذا الموسم إلى جانب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وأصبح صاحب الـ30 عاما في أول مواسمه مع الفريق البافاري على بعد هدفين من تجاوز أفضل سجل تهديفي له في موسم واحد، حين سجل 41 هدفًا مع فريقه السابق توتنهام في موسم 2017-2018.

بايرن ميونخ يوجه إنذارا مبكرا لريال مدريد

وبعد ضياع حلم بايرن ميونخ في التتويج بلقب البوندسليجا للموسم الـ12 على التوالي، عقب حصد باير ليفركوزن اللقب للمرة الأولى في تاريخه الأسبوع الماضي، أصبح الشغل الشاغل للنادي البافاري حاليا هو الظفر بمركز الوصيف وسط منافسة شرسة من جانب شتوتغارت.

وعلى جانب آخر، بات اللقب الوحيد الذي يستطيع فريق المدرب توماس توخيل المنافسة عليه هو لقب البطولة الأغلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد خسارة لقبي الدوري وكأس السوبر والإقصاء من الكأس.

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ اختبارا صعبا في دوري الأبطال، حيث سيلتقي أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي يومي 30 أبريل/نيسان الجاري و8 مايو/أيار المقبل.

وسيكون الاختبار الأخير للعلماق البافاري قبل موقعة الريال أمام أينتراخت فرانكفورت في الجولة الـ31 للبوندسليغا على ملعب "أليانز أرينا".

علق هنا