كارول سماحة تشوّق الجمهور لألبومها الجديد

بغداد- العراق اليوم:

روّجت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لألبومها الغنائي الجديد المنتظر الذي من المقرر إصداره في صيف عام 2024 موجهة سؤالاً للجمهور حول مدى حماسهم لإصداره وسماع أغنياته.

ونشرت كارول عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" مجموعة من الصور لها داخل الأستديو، حيث ظهرت وهي تحمل الغيتار وتضع لمساتها الأخيرة على الألبوم. 

وتساءلت الفنانة اللبنانية عن حماس الجمهور لطرح الألبوم بعد انتظار طويل: هل أنتم متحمسون مثلي لإصدار الألبوم الجديد؟.

تفاعل عدد من الفنانين مع منشور كارول، حيث قدموا التهاني لها بمناسبة الألبوم الجديد وعبروا عن تمنياتهم لها بالنجاح والتوفيق، من بينهم نبيل خوري وإسلام زكي.

فيما انهالت التعليقات من قبل المتابعين، الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الألبوم المقبل، لاسيما أن كارول حرصت، طيلة الفترة الماضية، على الترويج له بطريقة مليئة بالإثارة، حيث كتبت متابعة: متحمسة لإصدار الألبوم كتير، أنت فنانة شغوفة ومبدعة. 

كما وجه أحد المتابعين سؤالاً للفنانة كارول حول موعد طرح الألبوم، لتُجيب عليه بالقول: قريبًا.

الألبوم

وكانت الفنانة اللبنانية قد أعلنت عن نيتها لإصدار ألبوم جديد بطريقة حماسية، إذ استعرضت الألبومات الغنائية التي أطلقتها منذ بداية مشوارها الفني، في العام 2002، حتى ألبومها الذي أصدرته العام 2023.

وكشفت كارول، مؤخرًا، أنها وصلت لمرحلة التحضيرات النهائية في الألبوم، حيث سجلت جميع الأغاني التي يضمها، ووعدتهم بوجود مفاجآت كثيرة تليق بتوقعاتهم.

وأعربت عن تقديرها لحماس الجمهور، الذي بات يوجه الأسئلة لها عن الألبوم وموعد طرحه بكثرة وبشكل متكرر، وسط أمنياتها أن يلاقي نجاحًا باهرًا ويليق بتوقعاتهم.

 

 

علق هنا