علي ربيع يتصدر الترند بفيلم "عالماشي"

بغداد- العراق اليوم:

تصدر الفنان المصري علي ربيع الترند على منصة "X" في مصر بعد يومين من عرض فيلمه الجديد "عالماشي" في دور السينما، حيث لاقى العمل أصداء إيجابية، وإقبالا جماهيريا كبيرا في مصر وعدد من دول الخليج.

وأعرب ربيع عن سعادته الكبيرة بالإيرادات الضخمة التي حققها فيلمه "عالماشي" في أول أيام عرضه في عيد الفطر المبارك، ووجه الشكر لجمهوره على الكلمات الجميلة، معبراً عن امتنانه وسعادته بالاستقبال الإيجابي الذي حظي به العمل قائلاً: الحمد لله والشكر لله مبسوط جدا بالإيرادات الكبيرة لفيلم عالماشي أول يوم العيد والمهم هو كلامكم الجميل من السينمات فيلم عالماشي فيلم ممتع ومهم.

قصة فيلم "عالماشي"

تدور أحداث الفيلم حول "هادي هادي عبد الهادي" الموظف الكسول البالغ من العمر 30 عامًا ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة، لتجنب جلطات الدم القاتلة، لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي.

ويشارك في بطولة فيلم "عالماشي" إلى جانب علي ربيع، كل من كريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبدالله، وانتصار، وعبدالله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

علق هنا