بعدما بدا متعباً في صورة له... جاكي شان يطمئن جمهوره

بغداد- العراق اليوم:

 طمأن النجم العالمي جاكي شان (70 عاماً) جمهوره القلق على صحّته بعد انتشار صورة له في الأيام الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ظهر فيها مسنّاً.

وأطلّ جاكي شان في الصورة المعنية بشعر رماديّ وبدت عليه علامات التقدم في السّنّ، ما أثار مخاوف وقلق متابعيه، وتطلّب بالتالي توضيحاً منه.

ونشر النجم في حسابه الخاص على "إنستغرام" سلسلة صور له في شبابه مأخوذة من مواقع التصوير المختلفة خلال مسيرته الطويلة في هوليوود، أرفقها بتعليق طويل قال فيه: "الكثير من الأصدقاء كانوا قلقين بشأن صحتي بعدما ظهرت صورة لي بلحية بيضاء، أريد أن أستغلّ هذه الفرصة لإعلام الجميع: لا تقلقوا".

وشرح النجم أنّ "الصورة مجرد مظهر لشخصية جديدة في أحدث أفلامه، تطلبت منه أن يكون بشعر أبيض ولحية بيضاء وأن يبدو كبيراً في السنّ".

ولم يحدد شان ما هو الدور الذي سيلعبه أو الفيلم الذي سيظهر فيه، لكن أحد مشاريعه القادمة المنتظرة هو فيلم "Karate Kid" جديد أُعلن عنه العام الماضي.

وتابع النجم بالقول: "على مر السنين، كنت دائماً على استعداد لتجربة أشياء جديدة في الفيلم، بغض النظر عما إذا كان ذلك يمثل حيلة صعبة أو مظهراً جديداً لشخصية ما. أعمل في مجال الترفيه منذ 62 عاماً وأعتز بكل لحظة لأنني محظوظ لأنني أستمرّ في التصوير حتى اليوم".

وأكّد النجم الذي احتفل بعيد ميلاده السبعين يوم الأحد أنّه يحبّ صناعة الأفلام ويحبّ متابعيه، مضيفاً: "النظر إلى هذه الصور يعيد الكثير من الذكريات الجميلة".

علق هنا