تامر عاشور يحتفل بانتصاره على "روتانا"... ومحاميه يؤكّد: "لن نتهاون معها"

بغداد- العراق اليوم:

احتفل المطرب المصري تامر عاشور، أمس، بفوزه بمعركته القضائية أمام شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، التي أقامت ضدّه دعاوى قضائية عدة تتهمه فيه بالتعدّي على حقوقها، وهو ما نفاه عنه محاميه الخاص، مؤكّداً أنّ الشركة تمارس تلك الوسيلة مع الكثير من مشاهير الغناء للضغط عليهم للتعاون معها.

البيان شديد اللهجة الذي صدر عن حسام المنياوي، محامي تامر عاشور، أوضح أنّه حصل على حكم قضائي نهائي يقضي برفض الدعاوى المُقدّمة من "روتانا"، ضدّ موكّله، مع إلزامها بدفع مبلغ نصف مليون جنيه تعويضاً له عن الضرر الذي لحق به نتيجة الشوشرة التي تسببت فيها له.

محامي تامر أكّد أنّ الشركة عرضت على تامر، تجديد التعاقد معها، وعند رفضه ادّعت تعدّيه على حقوقها الفكرية، كما شدّد على أنّ المطرب المصري لن يسمح لأي جهة إنتاجية بتعطيل أو إفساد نجاحه ومشواره الغنائي.

تامر علّق على القرار من خلال منشور عبر "إنستغرام" طالب فيه "روتانا"، بالتحدث إلى محاميه، لمعرفة تطورات القضية، وإلى ماذا انتهت، معبّراً عن سعادته بحصوله على حكم بالتعويض المادي، نتيجة الضرر الذي وقع عليه من وراء هذه الادعاءات الباطلة حسب حديثه.

الأزمة بين عاشور و"روتانا" اشتعلت منذ سنوات، بعدما حرّر ضدّها دعاوى قضائية يتهمها فيها بالإخلال ببنود التعاقد بينهما وعدم حصوله على مستحقاته المالية، وهو ما واجهته الشركة بالإجراءات نفسها وحرّرت ضدّه دعاوى عدة تؤكّد فيها تعدّيه على حقوقها.

من ناحية أخرى، يجدّد تامر عاشور لقاءه بالجمهور السعودي، في الرابع من نيسان (أبريل) الجاري ضمن سلسلة احتفالات المملكة بعيد الفطر، وأعلنت الجهة المنظّمة عن نفاد التذاكر بعد ساعات من طرحها في الموقع.

تامر عاشور طرح في كانون الثاني (يناير) الماضي، أغنية "هيجيلي موجوع" التي حققت أرقام مشاهدات عالية، وتعاون فيها مع الشاعر عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري.

علق هنا