هكذا ظهر خواكين فينيكس في البرومو الأول لفيلم "جوكر 2"

بغداد- العراق اليوم:

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع انتشار البرومو الرسمي الأول لفيلم السينمائي "جوكر: ذهان مشترك Joker: Folie à Deux"، المنتظر عرضه في أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

الفيلم المنتظر من بطولة الممثل الأمريكي خواكين فينيكس، ومواطنته ليدي غاغا، وجاء بتشويق بإيقاع مرتفع، دون معرفة قصة العمل، حيث ظهر الأول في لقطة منهارا تحت المطر، إضافة لضحكته الشهيرة.

وشارك المخرج تود فيليبس، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو من الفيلم، ظهر فيها خواكين فينيكس بشخصية جوكر المخيفة كما في غلاف الفيلم.

 ولم تظهر ليدي غاغا في المقطع، ويشارك معها في بطولة الفيلم كل من: كاثرين كينر، بريندان جليسون، زازي بيتز، ستيف كوجان. 

ويعيش خواكين فينيكس فترة مليئة بالأحداث؛ فمع انتظاره عرض فيلمه الجديد "جوكر: ذهان مشترك"، يستمر تصوير فيلمه الجديد "إدينغتون (Eddington)" الذي تدور أحداثه حول "ليندسي ومارك" اللذين يتوقفان خارج بلدة إدينغتون في نيومكسيكو خلال رحلتهما إلى لوس أنجلوس.

ورغم أن البلاد في حالة إغلاق بسبب وباء متفشٍ، فإن سكان المدينة يستقبلون الزوجين بترحاب كبير، لكن المدينة المرحبة تتحول إلى كابوس مخيف مع حلول الظلام.

ويعد "إدينغتون" التعاون الثاني بين فينيكس والمخرج آري أستر؛ إذ سبق لهما العمل في فيلم "بو خائف" (Beau Is Afraid) الذي صدر في 2023، ولعب فيه فينيكس دور "بو واسرمان"، وهو شخص مهووس وقلق، وغير ناضج عاطفيًا، يعود في رحلة إلى منزله القديم لحضور جنازة والدته، وطوال مدة الرحلة يتذكر مخاوفه ويواجهها.

علق هنا