بغداد توقف السيل الجارف بعد تحقيق الهدف

بغداد- العراق اليوم:

 

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الأحد، انتهاء عمليات "السيل الجارف" التي انطلقت الأسبوع الماضي في منطقة الطارمية شمال بغداد.

وذكر قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي بمؤتمر صحفي عقده اليوم ( 16 نيسان 2017) في قضاء الطارمية، أنه تم انتهاء عمليات السيل الجارف التي انطلقت خلال الاسبوع الماضي لتطهير مناطق شمال بغداد.

وكشف الربيعي الذي كان يتحدث بحضور عدد من أعضاء الحكومة المحلية عن النتائج المتحققة من العمليات والغاية منها، وسط تأييد من أهالي المناطق التي جرت فيها تلك العمليات.

وكان قائد عمليات بغداد أوعز  إلى الاجهزة الامنية قبل أيام، بضرورة اشراك الاهالي واصحاب البساتين في قضاء الطارمية شمالي العاصمة، بعمليات "السيل الجارف" التي تجري في القضاء، وذلك كرسالة "اطمئنان" الى الاهالي.

وأطلقت القوات الأمنية الأسبوع الماضي، عملية "السيل الجارف" لتطهير مناطق حزام بغداد من تواجد مضافات لتنظيم داعش يتخذها منصة لإطلاق العمليات الانتحارية صوب العاصمة.

يذكر ان قيادة عمليات بغداد تقوم بين الحين والاخر بتنفيذ عمليات أمنية في المناطق المحيطة ببغداد للقضاء على الخلايا النائمة التابعة لتنظيم داعش، وعصابات السلب التي تحاول ترويع المواطنين.

ر.إ

علق هنا