هجوم على أمل عرفة بعد انتقادها أعمالاً رمضانية.. هل قصدت "ولاد بديعة"؟

بغداد- العراق اليوم:

تعرضت الفنانة السورية أمل عرفة، للانتقادات والهجوم من قبل مستخدمي منصة "إكس"؛ بسبب تغريدة وصفت فيه العصر الحالي بـ"التافة"، وأعربت عن استيائها من تسليط الضوء على مسلسلات تعرض خلال الموسم الرمضاني، تتسم بالسطحية.

وكتبت أمل، التي يعرض مسلسلها "أغمض عينيك" بالموسم الرمضاني، في تغريدة لها عبر منصة "إكس": في عصر التفاهة الرائع الذي نعيشه، علينا جميعاً أن نتحلى بالتفاهة بدلاً من العمق، علينا جميعاً أن نُطبَعَ بالسطحية بدلاً من العمق.

ووصفت أمل نجاح بعض الأعمال بـ"النجاحات المفرقعة"، حيث بات بعض الممثلين يستهدفون أعمالا لا تحمل رسالة ومضمون يتوجب تناوله، عكس ما كان يجري في السابق.

وأوضحت أن ما يجري ليس عفويًّا، وتابعت: لا يهم أن تبقى التفاهة هي المسيطرة، وأعتقد أنها ستدوم ولمليون سبب، الذي يهم فعلاً ألا يعجز العقل والإبداع والجمال عن إيجاد ضوء ما.. سيكون".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور الفنانة، إذ تكهن البعض أنها تعني بكلامها مسلسل "ولاد بديعة"، فيما رأى آخرون أنها غاضبة لعدم تصدر مسلسليها "أغمض عينيك" و"وصايا الصبار" الأعلى مشاهدة.

وكتبت إحداهن: هذا كلو من غيرتها وقهرها لانو مسلسل "اغمض عينيك" ماتصدر الترند ولانسب المشاهدة لهيك عم تلطش زميلاتها، والأعمال اللي انعرضت وخصوصاً "ولاد بديعة"، اللي تفوق على الكل وحسدها ل سلافة معمار لانو ماقدرت توصل لربع نجاحها ونجوميها صدقو المنتجين والمخرجين، لما قالوا عن امل عرفة نفسية محمضة.

وأضافت أخرى: انا ما فهمت شي غير تلطيش لشي عمل تاني، مشكلتنا كلنا منحب نكون أوائل، وهي المشكلة من لما كنا بالمدرسة اذا طلعنا تاني وتالت نحس انو ما عملنا شي، ومنصير نقلل من اللي اخد الاولى لانو تميز، مع انو النجاح بعمرو ما بكون مرتبة، بكون تأثير.

علق هنا