برشلونة يحدد أول الراحلين في الميركاتو الصيفي

بغداد- العراق اليوم:

حدد نادي برشلونة الإسباني أول الراحلين عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما كشفه الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، فإن الإسباني ماركوس ألونسو سيغادر صفوف برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا): "أفهم أن ماركوس ألونسو سيترك برشلونة في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم الحالي".

وأضاف: "هناك احترام كبير بين النادي واللاعب، لكنه سيغادر في يونيو/حزيران المقبل، وقد تم اتخاذ القرار".

كما أشار خبير الانتقالات إلى احتمالية رحيل لاعب آخر قائلا: "يمكن لسيرجي روبرتو أيضًا أن يغادر مجانًا، لكن القرار النهائي سيعتمد أيضًا على مستقبل تشافي مدرب الفريق".

وينتهي عقد كل من ماركوس ألونسو وسيرجي روبيرتو مع برشلونة بعد شهرين من الآن، وتحديدا في 30 يونيو 2024، وبالتالي سيرحلان عن النادي مجانا.

وانضم ألونسو (33 عاما) إلى برشلونة قبل أقل من عامين وتحديدا في سبتمبر/أيلول 2022، وفي أول موسم له فاز بلقب الدوري الإسباني.

يذكر أن لاعب تشيلسي السابق خاض 44 مباراة وسجل 3 أهداف خلال 18 شهرًا قضاها في برشلونة، لكنه غاب هذا الموسم عن مجموعة كبيرة من المباريات بسبب إصابة في الظهر.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك ألونسو في 7 مباريات فقط مع برشلونة (299 دقيقة) بمختلف المسابقات لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف. 

علق هنا