كانسيلو يكشف عن خياره المستقبلي

بغداد- العراق اليوم:

يستعد البرتغالي جواو كانسيلو، مدافع برشلونة الإسباني، الذي يلعب له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، لحسم مستقبله خلال الأشهر القليلة المقبلة، مع ناديه الأصلي مانشستر سيتي الإنكليزي، حيث يبقى الاستمرار مع الفريق الكاتالوني، خياره الأول في ظل الراحة الكبيرة التي يشعر بها مع العملاق الإسباني خلال الموسم الحالي.

وعقب الفوز الصعب لبرشلونة على لاس بالماس، بهدف نظيف، مساء السبت، ضمن منافسات المرحلة رقم 30 من الدوري الإسباني، خرج كانسيلو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعبر عن رغبته في البقاء مع الفريق، وقال عبر "إنستغرام": "إنه لمن دواعي سروري دائماً اللعب لهذا النادي".

وأظهر كانسيلو، الذي عاد للعب كظهير أيسر بعد غياب بالدي لفترة طويلة، جودته هذا الموسم وتعدد استخداماته في اللعب في مراكز مختلفة، وهو أحد اللاعبين الأكثر استخداماً من قبل تشافي هذا الموسم، وهو يشعر بالسعادة ويولد من جديد في برشلونة. البرتغالي واضح في رغبته في مواصلة مسيرته في برشلونة، لكن كل شيء سيعتمد على وجود اتفاق بين الأندية.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها برشلونة، تقلل من قدرة المنافسة على ضم كانسيلو خلال الصيف المقبل، في ظل المنافسة المتوقعة من أرسنال وعدد من الأندية السعودية للحصول على خدمات اللاعب، وهو ما سيرفع قيمة الصفقة بشكل كبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن تعنت سيتي يجعل الأمر أكثر صعوبة، حيث يمكن لبرشلونة فقط اختيار إعارة جديدة للبرتغالي، مع خيار شراء بحد أقصى حوالي 25 مليون يورو، ولكن لدى مانشستر سيتي عروض كبيرة للحصول على ما يقرب من ضعف هذا المبلغ في السوق الصيفية من خلال البيع المباشر.

وأوضحت الصحيفة أن كانسيلو، سيكون له دور أساسي في جميع المفاوضات، البرتغالي لن يعود للعب في مانشستر سيتي في ظل وجود بيب غوارديولا، ولكنه يستطيع منع جميع العروض لفرض اتفاق مع برشلونة.

 

علق هنا